الرئيسية / مستجدات المعهد

مستجدات المعهد

ملتقى تكويني لمضاعفة التكوين حول ” تقييس مهام التفتيش “

يحتضن المعهد من 08 الى 12 مارس 2021 ملتقى تكويني خاص بمضاعفة التكوين حول موضوع “تقييس مهام المفتش” في اطار التعاون الجزائري البريطاني من تنظيم مديرية التكوين بالتنسيق مع المفتشية العامة للتربية الوطنية.

أكمل القراءة »

ملتقى تكويني لمضاعفة التكوين حول ” تنمية الكفاءات المهنية للأساتذة “

احتضن المعهد من 08 الى 09 مارس 2021 ملتقى تكويني لمضاعفة التكوين حول ” تنمية الكفاءات المهنية للأساتذة ” من تنظيم مديرية التكوين بالتنسيق مع المفتشية العامة وذلك في اطار التعاون الجزائري البريظاني.

أكمل القراءة »

محاضرة من تقديم الأستاذة : يونقا ليديا حياة

نظم المعهد الوطني محاضرة من تقديم الأستاذة : ” يونقا ليديا حياة YOUNGA Lydia Hayet ” أمسية الثلاثاء 02/02/2021 بعنوان : ” لماذا نتكون ولماذا نعلم؟”

أكمل القراءة »

ملتقى تكويني لمضاعفة التكوين حول ” تقييس مهام التفتيش “

يحتضن المعهد من 14 الى 18 فيفري 2021 ملتقى تكويني لمضاعفة التكوين حول ” تقييس مهام التفتيش ” من تنظيم مديرية التكوين بالتنسيق مع المفتشية العامة للتربية الوطنية وذلك في إطار التعاون الجزائري البريطاني.

أكمل القراءة »

دورة تكوينية حول المخططات الولائية للتكوين أثناء الخدمة

يحتضن المعهد يوم 28-01-2021 تحت إشراف مديرية التكوين بوزارة التربية الوطنية دورة تكوينية حول المخططات الولائية للتكوين أثناء الخدمة بعنوان السنة 2021.

أكمل القراءة »

لقاء تنسيقي لمهندسي الإعلام الآلي المكلفون بتسيير الجانب الرقمي بالمعاهد الوطنية للتكوين

احتضن المعهد الوطني يومي 19-20 جانفي لقاء تنسيقي لمهندسي الإعلام الآلي المكلفون بتسيير الجانب الرقمي بالمعاهد الوطنية للتكوين من تنظيم مديرية التكوين وذلك في اطار مواصلة مساعي تطوير وعصرنة التكوين بقطاع التربية الوطنية,وتحسبا لتفعيل الأرضية الوطنية الرقمية للتكوين.

أكمل القراءة »

إفتتاح وزير التربية الوطنية للموسم التكويني 2020-2021

أشرف وزير التربية الوطنية، السيد محمد واجعوط، صباح الإثنين، 04 جانفي 2021، بقاعة المحاضرات للمعهد على إفتتاح الموسم التكويني 2020-2021 الذي يأتي في ظروف استثنائية تميزها الإجراءات الوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19). حيث ستعتمد وزارة التربية الوطنية انطلاقا من هذا الموسم التكويني 2020-2021، آليات التكوين المزدوج : التكوين الحضوري …

أكمل القراءة »